‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.





اخبار المحافظات

الإثنين - 15 أغسطس 2022 - الساعة 06:12 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - شبوة - بيحان - خاص :

اقامت كلية التربية بيحان صباح اليوم الاثنين الموافق 15 اغسطس ندوة برعاية الاستاذ الدكتور توفيق سريع باسرده رئيس جامعة شبوة , بعنوان التعليم في مديريات بيحان بين الواقع والمامول , وفي الندوة القا الدكتور محمد حسين دويحان عميد كلية التربية ببيحان تطرق خلالها الى مسيرة تاسيس كلية التربية بيحان والادوار التي قامت بها الكثير من الشخصيات في تاسيسها , مقدما شكره الكثير لهم ومترحما على من قد توفى , ومؤكدا بان الكلية مازالت ايضا في مرحلة التاسيس , وباذن الله تشق طريقها بتكاتف الجميع لبناء الاجيال جيلا بعد جيل.


كما القى مدير عام بيحان الاستاذ محمد احمد شيخ الفاطمي. مدير عام بيحان كلمة شكر فيها الجهود المبذوله التي تقوم بها عمادة وهيئة تدريس الكلية مشكورين , ونؤكد للجميع بان نحن اتينا من القطاع التربوي ونعرف جيدا ماهي المعاناة التي يعانيها , ونؤكد للجميع باننا في السلطة المحلية لن نبخل بتقديم كل سبل وانواع الدعم لكلية التربية والقطاع التربوي بالمديرية . مؤكدا ان دور كلية التربية بيحان سيكون محوريا في رفد العملية التربوية والتعليمية بالكوادر بمديريات بيحان .


وبعد ذلك القى مدير التربية والتعليم بمديرية عسيلان الاستاذ احمد عوض سعد الحارثي كلمة اشاد فيها بالدور المحوري لكلية التربية بالمديرية , مقدما شكره لكلية التربية بيحان من خلال دورها في رفد التعليم بالكوادر وايضا اقامة الندوات بالمديرية .

كما اشاد الاستاذ علي علوي محسن الصالحي مدير التربية والتعليم بالمديرية كلمة اشاد فيها بدور كلية التربية بالمديرية, مطالبا باضافة تخصصات في كلية التربية بالمديرية فوق الاربعة التخصصات الموجودة حاليا , ومشيدا بالدور الهام للندوات العلمية المتكرره .

حيث قدمت اربع اوراق عمل في الندوة تمت مناقشتها وهي للاستاذ علي محمد معشوق والدكتور يوسف عوض الظفري والدكتور عوض محمد عرام والدكتور امين سالم دويحان . وتطرقت جميع الاوراق لمقترحات برفع مستوى التعليم .