اخبار عدن

الثلاثاء - 24 يناير 2023 - الساعة 10:02 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - عدن - خاص :


دشن وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري اليوم في العاصمة عدن بدائرة الخدمات الطبية ومستشفياتها العام التدريبي الجديد 2023م .

وخلال التدشين اشاد وزير الدفاع بالجهود المبذولة من قبل منتسبي الخدمات الطبية في الوحدات والمستشفيات من خلال تقديمهم الرعاية الصحية والخدمات الطبيةلعلاج الجرحى والمصابين والمرضى من منتسبو القوات المسلحة، مطالبا بمضاعفة الجهود التي يبذلونها للعمل لتقديم الخدمات الطبية بشكلا افضل والاهتمام ايضا والعناية بمنتسبو المؤسسة العسكرية بشكلا عام ، والجرحى منهم بشكلا خاص .

وبدوره ثمن القائم بأعمال مدير الخدمات الطبية العميد الركن محمد الحمش اهتمام وزير الدفاع بملف الجرحى والمستشفيات العسكرية , حيث قدم صورة موجزة عن طبيعة المهام التي تقوم بها الدائرة والمستشفيات التابعه لها لتقديم الخدمات الطبيه لمنتسبو القوات المسلحة ومنهم الجرحى على وجه الخصوص .


وطاف وزير الدفاع باقسام ومرافق الخدمات الطبية ومستشفى عبود العسكري واطلع على سير الاداء وما يقدمه من خدمات صحية وعلاجية لمنتسبي المؤسسة العسكرية.كما قام بعد ذلك بزيارة الى معسكر بدر, وتفقد مستشفى المعسكر والخدمات الطبية التي يقدمها , ومستمعا الى احتياجاتهم وهمومهم , وبعد ذلك توجه لزيارة معهد تدريب حفظ السلام في المعسكر.