‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.




اخبار شبوة

الإثنين - 06 مايو 2024 - الساعة 02:12 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - شبوة - بيحان - خاص :



عقد مكتب التربية والتعليم بمديريةبيحان لقاء صباح اليوم الاثنين الموافق 6 مايو برئاسة الاستاذ علي علوي محسن الصالحي مدير التربية والتعليم بالمديرية مع رؤساء الاقسام بمكتب التربية والتعليم لمناقشة التحضيرات لانطلاق امتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني للعام 2023م - 2024م .

هذا وقد اشاد الصالحي بالجهود المبذوله من قبل رؤساء الاقسام وايضا الادارات المدرسية , داعيا الى بذل المزيد لانجاح سير الامتحانات النهائية .

وبعد ذلك فتح باب النقاش وتم طرح العديد من الملاحظات من قبل الحاضرين والتي من شانها رفع وتيرة العمل التربوي , وخرج اللقاء بجملة من القرارات والتوصيات منها الاتي :


على الجميع الالتزام بموعد الامتحانات الذي تم تحديدة بتاريخ 12مايو 2024م وفق التعميم الصادر من قبل الاخ سالم محمد حنش مدير عام التربية بمحافظة شبوة .


تكليف الموجهين كلا في مربعه بالاطلاع على نماذج الامتحانات .

توزيع طاقم المكتب والموجهين للاشراف على سير الامتحانات في المدارس .

اصدار تعميم على مدراء المدارس للحفاظ على الكتاب المدرسي وضمانة استعادته من الطلاب .

تشكيل لجنة من اقسام ( التوجيه - التعليم - الرقابة - الشؤون القانونية الى جانب رئيس قسم الاختبارات لمتابعة سير الامتحانات بشكل يومي وفحص المتقدمين ومقارنتهم بكشوفات الفصل الاول .