‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.




عواصم

السبت - 02 مارس 2024 - الساعة 03:31 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - مصر - القاهرة - خاص :


حضر الرئيس علي ناصر محمد اليوم السبت الموافق 2 مارس 2024 في فندق سفير في القاهرة الحفل السنوي الثاني الذي تقيمه مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والأعمال الخيرية تحت رعاية سعادة السفير خالد محفوظ بحاح سفير اليمن لدى جمهورية مصر العربية.

وكان في استقبال الرئيس عند مدخل قاعة الحفل الحاج عبد الواسع هائل راعي هذه المؤسسة.
يعد هذا العمل الخيري لرعاية مرضى السرطان في مصر امتداد للنشاط الانساني والتنموي لهذه الأسرة التي يمتد خيرها ونشاطها في اليمن وخارجه، وبحق يمكن أن نطلق على أسرة بيت هائل أهل الخير.
وقد تحدث في هذا الحفل الحاج عبد الواسع هائل عن نشاط المؤسسة خلال عامين من العطاء.

أشاد الرئيس علي ناصر بهذا النشاط الانساني لتقديم المساعدة والعلاج لمرضى السرطان وغيرهم للمئات بل الالاف الذين نزحوا من اليمن الى مصر بسبب الحرب، مصر التي فتحت قلبها وأرضها لليمنين وغيرهم من السوريين والعراقيين والسودانيين الذين شردتهم الحروب.

كما حضر الحفل عدد من أعضاء مجلس الشورى والنواب اليمنيين وعدد كبير من المواطنيين اليمنيين، كما حضر عدد من النواب المصريين وفي مقدمتهم النائب مصطفى بكري والنائب عاطف مغاوري.
والسفير أشرف عقل.

تمنى الرئيس للمؤسسة وكافة مؤسسات بيت هائل التوفيق والنجاح برئاسة عميد الأسرة علي محمد سعيد وتمنى له الصحة والعمر المديد.