‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.




اخبار المحافظات

الإثنين - 04 يوليه 2022 - الساعة 07:40 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - شبوة - عتق - خاص :

دشنت مؤسسة الهتون للتنمية والاعمال الانسانية بمحافظة شبوة اليوم مشروع توزيع مائتين سلة غذائية متنوعة على الاسر الفقيرة والنازحة بمدينة عتق ،  وذلك في اطار مشروع مساعداتها الانسانية و الفصلية لهم .
وعبر مدير المؤسسة الشيخ ناصر بن عاطف عن سعادته باقتران توزيع هذه الدفعة من المساعدات مع نفحات عشر ذي الحجة المباركة ، وهنأ الجميع بحلولها ، مؤكدا اهتمام المؤسسة بالاسر الفقيرة والنازحة ، منوها بضرورة الاحسان اليها ، و مساعدتها على تحمل متاعب  الحياة ومشاقها بقدر المستطاع ، لافتا بحجم معاناتهم الكبيرة جراء الاوضاع الصعبة التي تعيشها اليمن .
واكد الشيخ ناصر بن عاطف مواصلة المؤسسة لمشاريعها الخيرية ودعمها للاسر الفقير و المحتاجة و النازحة في مدينة عتق وغيرها من مدن وارياف المحافظة .
ورحب العديد من المستفيدين بمواصلة المساعدات الفصلية المقدمة لهم ، مؤكدين على دورها في التخفيف من معاناتهم والحصول على ما يسد رمقهم  في الحياة ، منددين بقساوة المرحلة عليهم ، وحرمانهم من مصادر العيش الكريم .