‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.





اخبار المحافظات

الثلاثاء - 11 يونيو 2024 - الساعة 04:04 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - المهرة - حوف - حمدي العمودي :



نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حوف صباح الاثنين محاضرة توعوية عن حقوق الإنسان لرجال الأمن بقسم شرطة المديرية .



وفي المحاضرة التي حضرها الأستاذ محسن محمد باكريت نائب رئيس الهيئة التنفيذية بمديرية حوف ومدير أمن المديريه العقيد سالم عبدالله بلحاف ، حيث تم شرح الحقوق التي يجب أن يتمتع بها الموقفين في السجون وكذا شرح الإجراءات القانونية وضمان الحقوق النفسية والاجتماعية للسجناء كما تم تسلط الضوء على دور وجهود المؤسسات والمنظمات الحقوقية في تحقيقها والإسهام في إصلاحيات السجون وجعلها بيئات آمنة .



كما تم في المحاضرة التطرق إلى كيفية التعامل مع المظبوطين بطريقه قانونيه وعدم ارتكاب اي أخطاء بحقهم وتامين لهم حقوقهم التي كفلها لهم الشرع والقانون .



وفي سياق متصل قامت الهيئة التنفيذية بجولة تفقدية وزياره قسم الشرطة حيث قام مدير أمن المديريه باطلاعهم على الصعوبات التي تواجه سير عمل قسم الشرطة وأمن المديرية من قله في الإمكانيات البشرية ونقص المعدات وغيرها من الصعوبات .




حضر هذة المحاضرة واللقاء الأستاذ احمد سالمين خويطر رئيس قسم حقوق الإنسان ، والاستاذ سعيد هادي سهيل رئيس القسم المالي بانتقالي حوف وعدد من ضباط ورجال الأمن .