‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.





تهاني وتبريكات

الأحد - 16 يونيو 2024 - الساعة 06:09 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - عدن - حمدي العمودي :



رفع النقيب عبدالولي الدوكي القماري قائد قوات التعبئة العامة والاحتياط في الجنوب، برقية تهنئة إلى القيادة السياسية وشعب الجنوب وقواته المسلحة الجنوبية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمتين العربية والإسلامية.

وقال الدوكي: يطيب لي في البدء، أن أتوجّه إليكم بأسمى آيات التهاني وأصدق التبريكات إلى القيادة السياسية وشعب الجنوب وقواته المسلحة الجنوبية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على شعبنا بالأمن والاستقرار والنماء، وعلى أمتينا العربية والإسلامية بالخير، والبركات، ودوام التقدم، والازدهار.


وأكد قائد قوات التعبئة في الجنوب في برقية تهنئته بإن عيد الأضحى المبارك مناسبة دينية عظيمة، وحريٌّ بنا أن نستذكر ما تجسده هذه المناسبة الجليلة من قيم الخير والتسامح، والتضحية، والرحمة والتعاضد والتكافل، ولم الشمل، ومد يد العون للمستضعفين في ظل استمرار الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا الجبار الصامد في مسار ثورته التحررية لاستعادة كرامته واستقلاله. في ظل استمرار تردي الأوضاع المعيشية وفشل الحكومة في القيام بواجباتها.

وأضاف الدوكي: إن الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي
استطاع بفضل كفاح وصبر وتماسك شعبنا الجنوبي، أن يخطو بقضيتنا الوطنية العادلة بخطوات متقدمة في المسارين السياسي، والعسكري، وتعزيز حضورها في الداخل والخارج، ومراكز صنع القرار.


وقال الدوكي: نرفع خالص التهاني والتحايا والدعوات الصادقة لأبطال قواتنا المسلحة الجنوبية الباسلة، المرابطين في مختلف الجبهات، والمواقع العسكرية، ونشدُّ من أزرهم، فسيظلون دائماً وأبداً عنواناً بارزاً للتضحية والشجاعة والإقدام ونصرة المظلوم، ومصدر فخرنا وعزتنا. ونسأل الله تعالى، أن يعيد العيد وقد تحقق لشعبنا الجنوبي جميع أهدافه وتطلعاته.
عيد أضحى مبارك، وكل عام وأنتم بخير.