‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.





تعازي ومواساة

الإثنين - 08 يوليه 2024 - الساعة 06:44 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - ابين - نايف الرصاصي:



بعثت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في مديرية سرار يافع، بمحافظة أبين، برقية عزاء بوفاة   الشيخ علي ناصر "بن حمامة" الحارس الشخصي للرئيس الجنوبي الراحل سالم ربيع علي(سالمين) والذي وافاه الأجل عن عمر ناهز ال80عاما بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء الوطني.

وعبرت القيادة المحلية عن خالص تعازيها وعظيم مواساتها إلى أبناء  الفقيد وأقاربه وكافة أهله، ومشاطرتها لهم حزنهم بهذا المصاب الأليم.

وفي سياق متصل قام رئيس تنفيذية انتقالي سرار علي ناصر الحامدي، والوفد المرافق له، اليوم الإثنين بتقديم واجب العزاء بوفاة الشاب الجندي، صلاح محمد عبدالله احمد السعيدي، الذي وافاه الأجل، يوم امس بالعاصمة عدن بسبب مرض الكوليرا.

وخلال تقديم واجب العزاء الذي أقيم في ديوان الشيخ محمد ناصر السعيدي، بمنطقة حوج، شاطر رئيس  انتقالي سرار علي الحامدي، ومرافقيه، أسرة وذوي واقارب، الفقيد صلاح السعيدي، الحزن والأسى، معبرين عن عميق الألم في رحيله المبكر وهو في مقتبل العمر. 


وابتهل المعزون إلى الله جلة قدرته بأن يتغمد الفقيد صلاح بواسع رحمته، وان يشمله بعظيم عفوه وغفرانه، وان يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

انا لله وانا اليه راجعون.

من جانبه عبر الشيخ محمد ناصر السعيدي، وإخوانه عن شكره وتقديره للأستاذ  علي الحامدي، رئيس المجلس الانتقالي، ومرافقيه، على تقديمهم واجب العزاء ومشاركته لهم أحزانهم في مصابهم هذا، سائلين المولى عز وجل أن يجزيهم خير الجزاء وأن لايريهم مكروها في عزيز.


الأسيفون/

رئيس وأعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي-مديرية سرار- يافع -محافظة أبين