‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.




اخبار المحافظات

الثلاثاء - 30 مايو 2023 - الساعة 07:55 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - لحج - المسيمير - خاص :



نجحت وحدات من الحزام الأمني بالمسيمير محافظة لحج بقيادة قائد قوات القطاع الشيخ العميد محمد علي الحوشبي حفظه الله ورعاه مساء أمس الإثنين، من ضبط شخص قام بتهريب أحد الأطقم العسكرية التابعة لألوية العمالقة الجنوبية وإخفائه في إحدى مناطق المديرية.

وعقب تلقيها بلاغاً بالحادثة، نفذت قوة الطوارئ والتدخل السريع بالحزام الأمني وبإسناد من ألوية العمالقة، عملية رصد وتحري ومتابعة واسعة، تمكنت على إثرها مساء أمس من القبض على المتهم وإستعادة الطقم العسكري الذي بحوزته.

وحرزت قوات الحزام الأمني، الطقم وأعادته إلى الجهة المالكه له وأحيل المتهم إلى السجن وفتح ملف بالقضية ومباشرة التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

إلى ذلك، أشاد نشطاء وإعلاميون ومواطنون في محافظة لحج بالجهود الجبارة التي بذلتها قوات الحزام الأمني - قطاع المسيمير - بقيادة الشيخ العميد محمد علي الحوشبي أبو خطاب حفظه الله ورعاه، والتي تكللت سريعاً بالنجاح في العثور على مكان المتهم والقبض عليه وتحرير الطقم العسكري من قبضته.