‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.





اخبار الفن

الجمعة - 18 أغسطس 2023 - الساعة 11:38 ص بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - متابعات :


عبر الفنان خالد سرحان عن استيائه الشديد من تصريحات الفنانة مادلين طبر حول الفنان عادل إمام وقولها ان الفنانين اقتحمو منزله يوم الاحتفال بعيد ميلاده.

وأشار إلى أن وجوده مع الفنان عادل إمام يوم عيد ميلاده الماضي كان بالاتفاق المسبق مع أسرته، نافياً ما قالته مادلين طبر حول اقتحامهم المنزل ليتمكنوا من رؤيته.

واعتبر خالد سرحان أن تصريحات مادلين طبر عن عادل إمام الغرض منها الوصول إلى الترند باستخدام اسم الزعيم، معلقاً: " ان تصريح مادلين طبر عن الزعيم قلة أدب والست دي هدفها تعمل تريند على اسم عادل إمام، ومفيش الكلام ده ولا اقتحمنا البيت ولا حاجة، إحنا رايحين جايين على الزعيم، وأسرته ممنعتهوش زي ما بيتقال، والأستاذ بيجهز لعمل يرجع بيه للساحة الفنية".

وكانت مادلين طبر تعرضت لهجوم من الفنانين بسبب تصريحاتها حول الدعوة لاقتحام منزل عادل إمام من أجل الاطمئنان عليه، حيث طالبت بالإفراج عنه من قبل أسرته، وهو ما أدى إلى تدخل نقيب الممثلين أشرف زكي مؤكداً أنه تواصل مع الزعيم قبل أيام وهو بأفضل حال.