‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.




اخبار وتقارير

الأحد - 07 أبريل 2024 - الساعة 12:14 ص بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز :



سخر منافس اللاعب الدولي في الملاكمه محمد علي كلاي منه عند اعتناقه للدين الاسلامي وتغيير اسمه بعد اسلامه الى محمد علي , وسخر منه منافسه في احد برامج التلفزيون الشهيرة وتوعده بانه سيبرحه ضربا وسيجعله يعود الى رشده والى اسمه القديم , وظل منافسه يناديه باسمه القديم في حلقة برنامج التلفزيون كنوع من الاحتقار له ,واعتبر محمد علي كلاي هذا الحوار اهانة لدينه الاسلام واشتعل غضباََ من الفاظ منافسه على لقب البطولة .


التقى محمد علي كلاي بخصمه على حلبة الملاكمه التي دخلها وهو لا ينظر الا امامه فقط نحو خصمه , وتظهر عليه علامات الغضب و الصرامة , فلما شاهد منافسه على البطولة نظراته الصارمه نحوه, سكن الرعب داخل قلبه , ويرتعد خوفا .


بدأت المباراة وقد غير محمد علي كلاي من طريقته والتي كان يبداها بالدفاع عن نفسه وادخار انفاسه للجولات الاخيرة ، ولكنه على غير العاده انقض على خصمه كالأسد من اول دقه لجرس المباراة , وانهال باللكمات على منافسه في جميع الانجاهات بجسمه , تاركا حمايته لصدره ووجهه, ويسدد اللكمات تلو اللكمات في صدره .


وبدأ خصمه يترنح من اول جولة وفي الجولة الثانية حتى تلقى الضربات المتتابعه في الجولة الثالثة وسقط مغشيا عليه ، واقترب منه محمد علي كلاي وصرخ محمد علي كلاي باعلى صوته انا اسمي محمد و افتخر بذلك , انا مسلم وافتخر بذلك , هل سمعت ؟!!

استمر محمد علي كلاي بضرب منافسه حتى اسقطه مغشيا عليه بالضربة القاضية في الجولة الثالثة في مباراة كانت من طرف واحد بالرغم من ان الخصم كان اضخم و اقوى من محمد علي كلاي بكثير , كانت معركة قوية لم يشهدها تاريخ حلبات الملاكمة , فبعد ان اسقطه محمد علي على الارض ظل محمد علي يصرخ به بصوت مرتفع جدا what's my name?? Hah , وظل يكررها عدة مرات حتى ان الحكم قام حينها بابعاده خوفا منه ان يبطش بمنافسه وان يقوم بقتله بعد ان اسقطه ارضا