‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.




اخبار المحافظات

الخميس - 18 أبريل 2024 - الساعة 08:45 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - ابين - نايف الرصاصي:


عقدت الادارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، اليوم الخميس، بمقر المجلس، بزنجبار، اجتماعها الفصلي الاول لإدارات الهيئة التنفيذية بالمجلس.

واستهل الاجتماع بكلمة توجيهية لنائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة أبين الاستاذ علي شيخ السوري، دعا فيها الاعضاء الى الاستمرار بفعالية في اداء العمل وفق اللوائح المنظمة للعمل المؤسسي، والعمل بروح الفريق الواحد، مؤكداً على ضرورة رفع الخطط والبرامج الهادفة، لتعزيز حضور المجلس الانتقالي تنظيمياً ومجتمعياً وجماهيريا.


وبين مدير الادارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت أهمية عقد هذا الاجتماع التشاوري الساند والفعال بين ادارات تنفيذية انتقالي أبين، لدعم الجهود التي يبذلها اعضاء الهيئة التنفيذية للارتقاء بالعمل في المجلس الانتقالي.

وأكد برهوت، على ضرورة تنسيق الجهود بين الاعضاء بالهيئة من أجل وضع الخطط الخاصة بتنفيذ الأنشطة والبرامج التي تهدف الى الارتقاء بالعمل وانجازه وفق الخطط المرسومة.

كما تبادل الحضور عدداً من المُداخلات والنقاشات التي تهدف الى تنسيق الجهود بين اعضاء الهيئة، وكيفية تجاوز الصعوبات التي تواجه سير العمل.


وخرج الاجتماع بجملة من التوصيات التي تؤكد على العمل وفق اللوائح المنظمة للنهوض بالعمل بشكل افضل بما يواكب تطلعات المرحلة.