‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.




عواصم

الإثنين - 29 أبريل 2024 - الساعة 05:38 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - السعودية - الرياض - خاص :


بعث مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالحميد المفلحي، برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء الركن/ أحمد مساعد حسين الذي وافاه الأجل اليوم الإثنين بأحد مشافي مدينة صلالة العمانية .

وتطرق المفلحي في سياق البرقية لمناقب الفقيد الراحل ودوره وإسهاماته الوطنية في كل المراحل والمنعطفات السياسية التي مر بها الوطن، مشيراً إلى أن الفقيد مساعد كان قد تبوأ عددا من المناصب القيادية خلال عقود مضت، ويعد أحد أبرز القيادات السياسية اليمنية، مؤكدا بأن الوطن فقد برحيله شخصية وطنية فذة كان لها حضورا في المشهد الوطني.

وعبّر المفلحي في ختام برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أبناء الفقيد يوسف، ومالك، ومبارك، ومساعد، ومصاقع، وسقاف، وعمهم اللواء صالح مساعد حسين، وجميع آل جباه والمرازيق وكافة العوالق، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.. مبتهلاً إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه وجميع محبيه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.