‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.




اخبار عدن

الخميس - 02 مايو 2024 - الساعة 10:43 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - عدن - سليم المعمري :


في لفتة كريمة وعرفان بالوفاء لما تقدمه أياديهم في ظل التحديات التي يواجهونها لإنجاز الأعمال.كرم رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن المهندس معين محمد الماس في يومنا الجميل هذا صباح الخميس تاريخ 2 مايو ، في حفلاً متواضع موظفي وموظفات الصندوق بمناسبة عيد العمال الذي يحتفل به العالم أجمع في ال 1 من مايو من كل عام.


وفي مستهل حفل التكريم الذي أقيم في قاعة الصندوق ، رحب رئيس مجلس الإدارة بكافة موظفي الصندوق ، مشيراً إلى الأدوار العظيمة والهامة في بناء أساس الصندوق واستمرار نشاطه الفعلي سواء في الأعمال المكتبية أو في الميدان ، مهنيئاً الجميع بعيدهم العالمي الذي يأتي تذكيراً بأهمية الوقوف قليلاً للنظر الى الأدوار البطولية التي يقودها العمال في أي بقعة في العالم وتكريمهم والوقف إلى جانبهم.


واضاف قائلا: أن جهود كل عامل في الصندوق لها الأثر الكبير وبصمته الواضحة فيما ينجز من المشاريع ، والتي يشهدها المجتمع متجلية من خلال مشاريع صيانة ذات جودة عالية إضافة إلى مشاريع حماية الطرقات بعد صيانتها .. مؤكداً دعمه ووقفوه مع القضايا الإنسانية والاجتماعية والعملية المتعلقة بكل موظف داخل الصندوق وارساء العدالة بين الجميع للعمل معاً لبناء مستقبل أفضل للوطن.


وثمن الحاضرين من الموظفين في الحفل اللفتة الكريمة من قبل الإدارة العامة ممثلة بالمهندس معين الماس وقيادة وزارة الأشغال ممثلة بالمهندس سالم الحريزي وزير الأشغال الذي يقف جنباً إلى جنب في دعم نشاط الصندوق وتسهيل أعماله.


و في ختام الحفل وزعت شهادات التقدير على العمال والموظفين في جو يملؤه الفرح وسط تبادل التهاني و التبريكات ، متمنياً للبعض دوام الصحة والعافية والنجاح الدائم.

حضر الحفل مدراء عموم الإدارات في صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.