‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.




مقالات


الجمعة - 19 أبريل 2024 - الساعة 04:18 م

الكاتب: عمر الحار - ارشيف الكاتب



بكيت رحيل اطيب الاصدقاء المهندس سيف الدحبول ، لينتصب الحزن عليه كالسيف في قلبي ، وقلوب اخوته آل الدحبول الاعزاء .  فجعت بخبر وفاته قبيل ساعة من اليوم الجمعة لاغرق في بحور الدمع والكلمات معا ، ولم تسعفني حالتي بالذهاب الى منزل اخيه العميد عوض الدحبول ، اطال الله بعمره لتأدية الواجب في هذا المصاب الجلل .
وكان آل الدحبول اربعة اخوة شباب ، متقاربين في السن ، ومتراحمين ، يجمعهم الحب مع الاخرين ، ويمثلون انموذج للنجاح في حياتهم العملية ، والعلمية ، مؤهلين ، ويتبؤون مناصب يشار اليها بالبنان . العميد عوض الدحبول ، مدير امن المحافظة سابقا ، العقيد علي الدحبول قائد شرطة الدوريات وامن الطرق بالمحافظة ، الاستاذ سالم الدحبول تربويا جليل ، ولا قياس لاحزانهم على رحيل اخيهم الغالي الحبيب رحمة الله عليه .
غاب سيف الاسرة ليستقر لمعان حزنه في قلبي و قلوب  اخوته الاحبة كلما لاح بريق الذكريات .
وينتمي المهندس سيف الدحبول ، رئيس حزب العدالة والبناء بالمحافظة ، و مدير عام مكتب النقل فيها الى الاجيال الشابة والمؤهلة  في جامعات مصر و العراق وسوريا صاحبة الفضل في  تربية اجيال العروبة و تعليمهم ، واعدادهم اعداد الاب لابنائه للنجاح في الحياة ، و تأهليهم لتبوء المناصب القيادية في بلدانهم بكل كفاءة واقتدار فكانما خلقوا للقيادة والمناصب والفيض بالعطاء الاداري المشهود عليها .
فارق سيف الدحبول الحياة التي لم تفارقها هموم السياسية و الوطن التي مات بها ، بعد تسببها في امراض قلبه الغض ، و الناصع  البياض مند اندلاع شرارة نكبة اليمن الكبرى مطلع العام 11 من الفية التاريخ .