انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.

الذكرى الاولى لاستشهاد القائد مجدي احمد الغزالي ابو حرب قائد اللواء الثالث عمالقة





اخبار المحافظات

الثلاثاء - 28 نوفمبر 2023 - الساعة 08:06 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - المهرة - الغيضة- متابعات :


استقبل مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة المهرة، العميد مفتي سهيل صموده، صباح اليوم الثلاثاء، الضباط الخريجين من كلية الشرطة، مباركا لهم التخرج ومتمنيا لهم التوفيق والسداد في المهام الموكلة إليهم. 

وأشار العميد صمودة إلى أن أبناء المحافظة ينظروا إلى الخريجين بعيون ملؤها الأمل بأن يكونوا رديفا قويا للشرطة في حفظ الأمن و الاستقرار والسكينة العامة في المحافظة.. مشدداً على ضرورة رفع الحس الأمني وتعزيز اليقضة والجاهزية. 

وخاطب مدير الأمن الضباط الخريجين : "أن المهامات الموكلة إليكم كبيرة وعليكم تحمل المسؤولية الكاملة في أداء واجبكم الوطني اليوم وخدمة المحافظة وحل قضايا المواطنين.. وأنتم أهل لهذه المهمة ولديكم الكفاءة في تحمل المهام وتنفيذ الواجبات. 

من جانبهم عبر الخريجون عن شكرهم لمدير الأمن والشرطة بالمحافظة على استقبالهم، مؤكدين أنهم سيكونوا عند حسن الثقة في كل المهامات الموكلة إليهم. 

وفي نهاية اللقاء كرم الخريجون مدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل بدرع الوفاء.

حضر الاجتماع مساعد مدير الأمن والشرطة العقيد مراد كلشات ومساعد مدير الأمن العقيد محسن سالم بلحاف، ومدير مكتب مدير الأمن والشرطة العقيد محمد عبد الوهاب الادريسي، ومدير مكافحة المخدرات النقيب عارف سعيد عسكري.