‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.




اخبار عدن

الخميس - 28 مارس 2024 - الساعة 01:23 ص بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - عدن - دار سعد - خاص :



قام الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد مساء اليوم الاربعاء الموافق 27 مارس 2024م ، ال  17 من شهر رمضان المبارك 1445 هجري، جولة ميدانية بعدد من الاحياء لمتابعة مجهودات وأعمال فرق شفط مياه الأمطار  من المحاور والاحياء والشوارع الرئيسية وتسيير حركة المرور  بالمديرية.

فقد واصل الاستاذ عبود ناجي  أعمال الإشراف المباشر والمتابعة من خلال نزولاته الميدانية المستمرة على عملية توزيع سيارات الشفط ومتابعة العمل بنفسة، بعد التواصل مع الجهات المعنية في إيصال تلك السيارات وإبقائها في خدمة المديرية .

حيث تفقد مدير عام دارسعد مساء اليوم وللمرة الثانية بعد ان أشرف بنفسه على اعمال الشفط صباح اليوم، سير العمل في عربات الشفط الرئيسية التي توزعة على معظم المناطق، حيث تحدث مدير عام المديرية مع الطاقم المناوب وحثهم على بذل المزيد من الجهود لتجاوز هذه المرحلة وسحب مياه الأمطار والبرك الناجمه عنها. 

حيث شهدت مديرية دارسعد بالعاصمة عدن فجر يومنا هذا الاربعاء 17 رمضان هطول أمطار غزيرة على أنحاء ومناطق المديرية بشكل عام، مخلفتا وراها أضرار كثيره بسبب تجمعات مياه الأمطار والبرك الناجمة عنها، والتي تسببت بتعطيل حركة النقل الداخلي وتعثر سير المواطنين بين الشوارع والأحياء الداخلية.

وبحسب توجيهات أ عبود ناجي، تستمر  فرق الطوارئ والخدمات في المديرية والى جانبهم عمال الصرف الصحي و رؤساء الأحياء في اللجان المجتمعية عملها على أكمل وجه للسيطره على الموقف وإعادة الوضع إلى حاله الطبيعي وبأسرع وقت ممكن.