‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.




اخبار الفن

الثلاثاء - 05 يوليه 2022 - الساعة 08:53 ص بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - متابعات :

يزال الألم وصدمة الفراق، يسيطران على الفنانة عبير صبري، بعد رحيل شقيقها الذي وافته المنية منذ أيام.
وتذكرت عبير صبري الصفات الجميلة التي كان يتمتع بها أخوها، سواء من طيبة قلبه وحنيته في التعامل معهم، مؤكدة أنها تعيش هى ووالدتها حالة من الحزن الشديد.
وتعهدت عبير، أنها ستهتم بنجل أخيها اهتماماً كبيراً حتى يكبر ويصبح شاباً.
ونشرت عبير صبري، عبر حسابها "إنستجرام"، صورة تجمعها بشقيقها وابنه وعلقت عليها قائلة: " يا حبيبي يا حتة من قلبي ليه يا حبيبي تسيبنا وتسيب ابنك وتمشي، كنت جميل وطيب وبتضحك وحنون علينا وعلى ماما.. ماما بتموت من غيرك وإحنا مكسورين أوي وقلبنا اتقسم من الحزن».

وتابعت ، "يا ريتني أنا ولا أنت يا حبيبي كنت تفضل لابنك وشبابك.. أنا بحبك أوي يا أحمد وربنا بيحبك وماما ومروة وهدير ومروان ابنك أنا هخلي بالي منه وهيكبر وهيبقى أحسن واحد في الدنيا، وإنت هتروح الجنة إن شاء الله وهشوفك قريب وآجي لك وسلم على بابا، ربنا يرحمكم ويغفر لك يا نور عيني يا أخويا اللي حيلتي من الدنيا يا حبيبي".
وشاركت عبير صبري في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي، في مسلسل "يوتيرن" بطولة ريهام حجاج، كريم قاسم، نانسي صلاح، أيمن قيسوني، محمود حجازي، تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.