‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.




اخبار عدن

الإثنين - 22 أبريل 2024 - الساعة 06:52 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - عدن - خاص :


كرمت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلة بدائرة المرأة والطفل في الأمانة، اليوم الإثنين، في العاصمة عدن، مديري إدارات المرأة والطفل السابقين في الهيئات التنفيذية للمجلس بمحافظات الجنوب.

وفي مستهل التكريم الذي حضره الأستاذ حسين الغزالي رئيس الدائرة التنظيمية، والأستاذة إيمان رياض رئيس دائرة التعليم، ألقت الأستاذة ياسمين مساعد رئيس دائرة المرأة والطفل، كلمة نقلت فيها تحايا الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وأشادت مساعد بالدور الكبير لمديري الإدارات السابقين في الهيئات التنفيذية للمجلس بمحافظات الجنوب بما قمن به من جهود وأعمال في خدمة وتعزيز مكانة المرأة الجنوبية في المجتمع وتذليل الصعوبات لتحصل المرأة على كامل حقوقها. 

من جانبهن قدمن مديري الإدارات شكرهن وتقديرهن إلى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي لاهتمامه ورعايته للأنشطة والمبادرات التي أقامتها الإدارات خلال الفترة السابقة في خدمة نساء الجنوب، مؤكدات على الاستمرار وبذل الجهود من أجل استعادة الدور الريادي والصورة المشرقة للمرأة الجنوبية التي حظيت به قبل العام 1990.