‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.




اخبار شبوة

الإثنين - 22 أبريل 2024 - الساعة 07:08 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - عدن - عادل دويسر :


 التقى أ. سالم محمد حنش مدير مكتب التربية والتعليم م / شبوة صباح اليوم بمكتبه مدير عام مديرية نصاب أ. ناصر  سعيد ومدير إدارة التربية الروضة أ. عمر محمد مسلم وممثلي مؤسسات إئتلاف الخير ويمن الخير وميار .

  حيث  كرس اللقاء لمناقشة جملة من الموضوعات التربوية والتعليمية التي تخدم العملية التعليمية والتربوية. 

وأستعرض أ. سالم حنش مع مؤسسات منظمات المجتمع المدني جملة من البرامج والأنشطة من تدخلاتهم  في مجال التعليم، 

مؤكداً على أهمية دور المؤسسات والمنظمات المانحة وشراكتها الفاعلة لدعم قطاع التعليم بالمحافظة لافتاً إلى أن مكتب التربية والتعليم م/ شبوة حريص على خلق شراكة فاعلة ضمن رؤية المكتب مع المؤسسات والمنظمات الداعمة للعملية التعليمية ووفقاً لتوجيهات ورعاية واهتمام محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير  لدعم التعليم  على مستوى المحافظة والمديريات وتوفير لهم كل الإمكانيات اللازمة والاجواء الامنة والمستقرة لتنفيذ مشاريعهم. 

مشيداً بالجهود المبذولة التي تبذل من قبل القائمين على المؤسسات والمنظمات الدولية والمحلية في دعم العملية التعليمية بالمحافظة. 

بدورهم قدم ممثلي المؤسسات حرصهم لتقديم اوجه التعاون المشترك لتنفيذ  البرامج والمشاريع القطاع التربية والتعليم بالمحافظة. 

حضر اللقاء رؤساء الشعب ومدراء الإدارات ذات الإختصاص بالمكتب.