‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.




اخبار المحافظات

الأربعاء - 01 مايو 2024 - الساعة 07:23 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - حضرموت - المكلاء - خاص :


التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني" صباح اليوم الأربعاء، بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت" وكيل محافظة شبوة الاستاذ أحمد صالح الدغاري" وذلك للإطلاع على مجمل الأوضاع ومستوى  نشاط السلطة المحلية بمحافظة شبوة.

واستمع اللواء فرج البحسني" من الوكيل الدغاري" إلى شرح موجز حول الجهود التي تقوم بها قيادة السلطة المحلية بشبوة، بقيادة المحافظ الشيخ عوض محمد ابن الوزير" لتحسين مستوى الخدمات للمواطنين، إضافة إلى المصاعب التي تواجه العمل الحكومي والتي تتطلب التدخل من مجلس القيادة الرئاسي والحكومة.

وأكد اللواء البحسني" حرص ودعم مجلس القيادة الرئاسي للسلطات المحلية في محافظة شبوة، وجميع المحافظات المحررة، مشيراً" إلى أهمية هذه المحافظة، نظرًا لتنوع مواردها الطبيعية، ومنها النفط والمعادن، مما يجعلها تحظى بمكانة مميزة في التنمية المحلية والوطنية.

وكان اللقاء" قد تناول عمق العلاقات التاريخية بين محافظتي حضرموت وشبوة، وأهمية تعزيزها وتنميتها، والحفاظ على العادات والتقاليد المشتركة بينهما.

حضر اللقاء" مدير مكتب عضو مجلس القيادة الرئاسي، الأستاذ ناصر القرزي .