‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.





اخبار شبوة

الإثنين - 10 يونيو 2024 - الساعة 03:43 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - شبوة - عتق - عادل دويسر :



تفقد وكيل محافظة شبوة الاستاذأحمد صالح الدغاري صباح اليوم سير اداء العمل بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وخلال الزيارة الذي كان في استقباله مدير مكتب التربية والتعليم م/ شبوة الاستاذ  سالم محمد حنش ورؤساء الشعب ومدراء الإدارات بالمكتب.  اطلع الدغاري على سير العملية التعليمية في المحافظة وناقش مع مدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ سالم محمد حنش ابرز التحديات والصعوبات التي تواجه القطاع التعليمي وسبل معالجتها.

واستمع الوكيل الدغاري من مدير مكتب التربية الاستاذ سالم حنش  إلى شرح حول مستوى أداء العملية التعليمية والتهيئة والتحضيرات الاولية التي قام بها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لتنفيذ اختبارات شهادة الثانوية العامة والتي ستقام في 30 يونيو الجاري من رفع واعتماد المراكز الاختبارية ورؤساء المراكز الاختبارية وكشفوفات ومطابقة ارقام الجلوس والمناداة للطلاب والطالبات المتقدمين لاداء اختبارات شهادة الثانوية العامة. 

وثمن الاستاذ سالم محمد حنش دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ عوض محمد بن الوزير للعملية التعليمية وكذلك دعم العملية الاختبارية في العام الماضي. 

وأشاد الدغاري بجهود مكتب التربية والتعليم في النهوض بالعملية التعليمية في المحافظة ونجاح العام الدراسي بقيادة الاستاذ سالم محمد حنش مدير المكتب رغم الظروف الصعبة التي تمر بها والبلاد وحثهم على مواصلة العمل لتوفير التعليم الجيد لجميع الطلاب والطالبات وانجاح اختبارات شهادة الثانوية العامة القادمة. 

وأكد الدغاري حرص قيادة المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ عوض بن الوزير على تطوير أداء العملية التعليمية بصورة عامة ودعم اختبارات شهادة العامة من اجل انجاحها. 

حضر اللقاء مدير إدارة التربية والتعليم مديرية عتق الاستاذ صالح حنش.