‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.





اخبار عدن

الإثنين - 10 يونيو 2024 - الساعة 03:55 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - عدن - خاص :


 
التقى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، الأستاذ مؤمن السقاف، يوم الأحد ،  مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة. 

 
وناقش السقاف وبن عفرار خلال اللقاء عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


واستمع السقاف من رئيس انتقالي المهرة إلى مستجدات الأوضاع في المهرة والصعوبات التي تواجه القيادة المحلية لانتقالي المحافظة بالمهرة.

 بدوره قدم بن عفرار شرحًا موجزًا عن الأوضاع العامة في محافظة المهرة والتحديات التي تواجهها في ظل الظروف الراهنة، بالإضافة إلى الجهود التي تبذلها الهيئة التنفيذية في المحافظة.

وأكد السقاف على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين الهيئات التنفيذية في المحافظات الجنوبية، مشيدًا بجهود القيادة المحلية لانتقالي المهرة في مواجهة التحديات، مثمنًا الدور النضالي لأبناء المهرة، في مختلف محطات نضال شعب الجنوب لاستعادة وبناء دولته الجنوبية.

وشدد الطرفان على ضرورة رص الصفوف، وتعزيز التلاحم المجتمعي، ووحدة الصف الجنوبي، والحفاظ على لحمة النسيج الجنوبي من المؤامرات والتمزيق والتفرقة التي تسعى للنيل من قضية الجنوب، خاصة في هذه المرحلة المصيرية التي يعيشها الجنوب.