‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.




اخبار المحافظات

الإثنين - 15 أغسطس 2022 - الساعة 06:33 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - ابين - لودر- خاص :



عقد المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر بمحافظة أبين صباح امس الأحد الموافق2022/8/14م اجتماعه الدوري الأول في شهر أغسطس وبحضور رئيس المجلس الأستاذ سالم عمر مسود.

رحب رئيس المجلس الانتقالي لودر سالم مسود بالأعضاء ،شاكراً لهم على التزامهم بموعد الحضور ،وموضحاً لهم بعض التطورات على الساحة الجنوبيه ومنها التمرد العسكري من قبل القوات الموالية للإخوان في محافظة شبوه بهدف التخريب وزعزعة الأمن والاستقرار وترويع المواطنين وتحقيق الأهداف الانقلابيه على قرارات مجلس القياده الرئاسي والسلطه المحليه في محافظة شبوه.

ثمن مسود الدور البطولي لقوات دفاع شبوه وأبطال الوية العمالقه الجنوبيه في إخماد التمرد العسكري للإخوان في محافظة شبوه .
وأعلن رئيس المجلس موقف القيادة المديريه مع المحافظ محافظة شبوه عوض الوزير في ترسيخ الأمن والاستقرار وحماية الثروات النفطية في المحافظة.
ودعا انتقالي لودر كافة الجنوبيين الذين مازال موقفهم ضد إرادة شعب الجنوب إلى الأخذ العبره ودروس فيما جراء في محافظة شبوه.
وفي نفس السياق أدان بيان الصادر من حزب الإصلاح لذي دعا في إلى التمرد على قرارات المجلس الرئاسي.

بعد ذلك استعرض رئيس المجلس تقرير نزوله ميداني الى بعض المرافق الحيويه في المديريه وكذلك زيارة القياده الى جبهة امحلحل..ثم قراءة المحضر السابق من قبل مدير الاداره التنظيميه علي دهمس والمصادقه عليه، والاستماع إلى تقرير نشاط الادارة السياسيه والمصادقه عليه مع الأخذ ببعض الملاحظات الاعضاء.
وناقش الاجتماع بعض المتفرقات التي تخدم عمل المجلس..