‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.




اخبار المحافظات

الثلاثاء - 16 أبريل 2024 - الساعة 07:28 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - سقطرى - حديبو - خاص :



 سيرت القوات المشتركة اليوم رحلة طيران لنقل طلاب سقطرى الدارسين في الكليات العسكرية والمدنية في المحافظات المجاورة عقب قضاء إجازة شهر رمضان المبارك. 

ونقلت الطائرة  (240) طالب من مطار سقطرى إلى مطار الريان بمحافظة حضرموت، بهدف تخفيف  تكاليف السفر ومساعدتهم على مواصلة دراستهم وحضورهم في الموعد المحدد.

وعبر محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي أثناء  توديعه للطلاب في المطار عن شكره للمملكة العربية السعودية ملكا وأميرا   وحكومة وشعباً على تعاونهم مع المحافظة و أبنائها في مختلف الجوانب ومنها تسيير رحلات طيران مجانية لنقل الطلاب و المرضى والعالقين. 
 وثمن الثقلي جهود قيادة القوات المشتركة في تسيير رحلة طيران وقوة الدعم والإسناد في المحافظة على التنسيق والتواصل وسرعة استجابتهم في توفير الرحلة.  

حضر توديع الطلاب قائد قوة الواجب 808 للدعم والإسناد العميد بحري ركن منيف المطيري ووكيل المحافظة العميد ركن صالح علي ومدير عام الشرطة العقيد ركن علي الدكسمي ونائب مدير عام الشرطة العقيد محمد عبد الله.