‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.




اخبار رياضية

السبت - 23 مارس 2024 - الساعة 03:36 ص بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - المهرة - ابو خالد مرساوي :


في ثالث أيام بطولة اتحاد شباب الغد لكرة القدم تجمـع حوف بالمهرة، استمتعت الجماهير بمشاهدة واحدة من اكثر المباريات إثارة وندية حيث تصدرت ركلات الترجيح المجنونة المشهد بعد تعادل الفريقين سلبياً في شوطي المباراة التي شهدت تكافؤ بين الطرفين وسجال هجومي لم يعرف النجاح ولا يهتدي لطريق الشباك.


أتجه الفريقان لركلات الترجيح والتي لم يكن هناك من يتوقع أن تشهد تلك الإثارة والجنون الكروي بعدما استمرت لمدة 12 ركلة لكل فريق.ما جعل الامور أكثر أثارة توتر بين جماهير الفريقين والحاضرين جميعاً لينجح رهن أخيراً في الفوز بعد تسجيله9 ركلات واخفق لاعبوه في ثلاث بينما خسر جاره غدووت المباراة بعدما نجح في تحويل 8ضربات فقط إلى أهداف وفشل لاعبوه في ترجمة 4ركلات للشباك .


بهذا الانتصار المثيـر أحتفل فريق رهن بتأهله للدور القادم في المنافسة وينتظر الفائز من مباراة الغد التي تجمع وادي صيق بنظيره ردفـان.


نال جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس فريق غدووت رمزي عبداللطيف سلمها له رئيس الانشطة الرياضية في اتحاد شباب الغد الأستاذ فؤاد سعد خائف.