‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.





اخبار المحافظات

الإثنين - 15 أغسطس 2022 - الساعة 06:35 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - ابين - خنفر - خاص:



اقام مكتب التربية والتعليم في مديرية خنفر محافظة ابين صباح امس الاحد 14 اغسطس 2022 م دورة تدريبية عن مهارات الحاسوب وقواعد البيانات الالكترونية لمدراء المدارس في المديرية.

وفي مستهل الدورة القى مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية خنفر الاستاذ محمود علي بن سبعة كلمة توجيهية حث فيها مدراء المدارس الى الاهتمام فيما يطرح في الدورة واتقانه واستخدامه في الجانب العملي.

وركز الاستاذ علي محمد حسن مدير النظم والمعلومات، في محاضرته التي اقيمت في قاعة مكتب التربية بجعار، على اهمية اعتماد التقنيات الحديثة في العمل الوظيفي الى جانب استعراض قواعد البيانات وخاصة في ما يتعلق بالارشفة الالكترونية ومهارات استخدام نظام الوورد والاكسل.

وتخلل الدورة تبادل الاراء والنقاشات من قبل المشاركين بشان محاور المحاضرة التي تهدف لتطوير مستوى الاداء الوظيفي واستخدام احدث التقنيات في العمل، خلال فترة الدورة المحددة بثلاثة ايام.


وتأتي هذه الدورة بموجب خطة قسم التدريب والتاهيل بمكتب التربية خنفر برئاسة الاستاذ سالم سعيد الى تأهيل الكوادر التربوية وفق ما تتطلبه المرحلة التعليمية باستخدام التقنيات الحديثة في العمل .