‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.




اخبار شبوة

الأحد - 28 أبريل 2024 - الساعة 10:47 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - شبوة - بيحان - خاص :




التقى الاستاذ علي علوي الصالحي مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية بيحان كلآ من الاخ حارث محمود منسق ومدير كتلة الكلاستر للتعليم لمحور المكلاء والاخ  الدكتور عبدالعزيز باحشوان المدير التنفيذي لمشروع مؤسسة ائتلاف الخير والاخ جابر لكمان المدير اللوجستي للمشروع , وخلال اللقاء تمت مناقشة سير العمل الجاري تنفيذه في المشاريع الثلاثة في مدارس ( مجمع السعيد التربوي ريدان ومدرسة جربان للبنات ومدرسة الجدفرة للبنين )  والاطلاع على نسبة الانجاز وتم طرح  العديد من الملاحظات التي تخدم العمل .


وبعد ذلك شارك الجميع في اختتام الدورة التدريبية التي تنفذها مؤسسة ائتلاف الخير لعدد 45 متدرب ومتدربه من المعلمين والمعلمات المتعاقدين والاساسيين من نفس المدارس , وهي ضمن انشطة المؤسسة .

وبعد اختتام الدورة تم النزول الميداني لتفقد المشاريع قيد التنفيذ لموسسة ائتلاف الخير ومؤسسة يمن الخير وموسسة ميار , وتم زيارة مجمع السعيد للاطلاع على العمل في الثلاثة الفصول ومدرسة ريدان بنات للاطلاع على العمل للستة الفصول التي يجري العمل فيها , ومدرسة بلقيس للبنات للاطلاع على العمل في الستة الفصول فيها ايضا .

ومن جانبة اعرب الاخ حارث محمود المنسق والمسؤول عن كتلة الكلاستر للتعليم عن اعجابة على تنفيذ العمل وفق جداول الكميات وعلى حرص المهندسين على متابعة المقاولين للنفيذ وفق المخطط له .

ومن جانب آخر تحدث الاخ علي علوي الصالحي مدير التربية بيحان عن حاجة المنطقة  الى التوسع في التدخلات في جميع المدارس, بسبب الازدياد السكاني وتوافد النازحين من المناطق المجاورة,  والذي ادى الى ازدحام الطلاب والطالبات داخل الفصول الدراسية .

حضر الزيارة مهندسين من مؤسسة يمن الخير ومؤسسة ميار , ومن مكتب التربية بيحان كلا من 
الاستاذ طارق عبدالقادر شيخ رئيس قسم التعليم والاستاذ محمد عوض الظفري رئس قسم الموارد البشرية.