‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.





مقالات


الأحد - 24 سبتمبر 2023 - الساعة 08:52 ص

الكاتب: علي عبدربة غزال - ارشيف الكاتب




محافظ شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير ، هو أنموذجٌ متميزٌ من الرجال الذين تفخر بهم شبوة على مستوى الوطن، لرجاحة عقولهم وتفكيرهم وقدرة تحملهم مشقة القيادة والمسؤولية المناطة بهم والإخلاص في أداء واجبهم بتبني ملفات البناء والتنمية وتطوير وخدمة محافظة شبوة.. أولًا و الوطن عمومًا..
ومنذ صدور القرار الرئاسي رقم (16) لسنة 2021 في تاريخ 25 ديسمبر 2021، بشأن تعيين محافظ محافظة شبوة، الشيخ عوض محمد بن الوزير العولقي، ومن خلال البرامج والأعمال والمشاريع التي يقوم بها معالي محافظ شبوة بن الوزير ، ألتمسنا إهتمام هذا الانسان والرجل القيادي، وحرصه على حلحلة المواضيع المختلفة والأمور التي تعيق البناء والتنمية في محافظة شبوة، وتركيز جهوده الوطنية على بناء الإنسان في شبوة وجعل مديرياتها في مقدمة مصفوفة برامج التنمية والاستثمار ، على أعتبار ان الإنسان أعظم ثروة من سائر الثروات التي تختزنها شبوة في قطاع النفط والغاز والسياحة والزراعة والأسماك.. وغيرها.
وعبر متابعتنا لنشاطات معالي الشيخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة، تأكد لنا ولمن يحبون الخير والازدهار لشبوة ولأبنائها، أن الشيخ بن الوزير يحمل أجندة ورؤى غير عادية في البناء التنموي وترسيخ المشارئع الكبيرة التي تهم خدمه المجتمع المحلي بل وابنا الوطن وولوضع الحلول والمعالجات لمعظم قضايا ومطالب المجتمع المحلي والظواهر التي تعيق عجله التنميه وفي مقدمتها الأمن والاستقرار وتحسين معيشة الإنسان لضمان بنائه السليم.
فعلى إمتداد الأيام الماضية من شهر سبتمبر الجاري، ألتقى الشيخ عوض محمد بن الوزير محافظ شبوة، بمعالي الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي،ورئيس الوزراء وتتوج اللقاء بالتوجيهات الرئاسية والوزارية للمعالجات السريعة لقضايا ومطالب شبوة، والتي أعقبها عقد عددًا من اللقاءات العملية المهمة مع معالي وزراء الخارجية وشئون المغتربين والنفط والنقل وستلحقها سلسلة لقاءات مع وزراء آخرين ذات العلاقة المباشرة بهموم ومتطلبات شبوة وأبنائها، كقطاع الصحة والسكان، التربية والتعليم، الكهرباء والمياه والبيئة، الزراعة والأسماك والتعليم العالي والتقني، والأشغال والطرق.. وغيرها.
هناك أجندة محورية في برامج التنمية والاستثمار على طاولة الشيخ عوض بن الوزير محافظ شبوة، تتطلب من الجميع وخاصة نحن أبناء شبوة أن نكون فريق عملي واحد و ذو همّة عالية لإنجاز البرامج الاستثمارية والمشاريع التنموية وتطوير البنى التحتية لخدمة أهالينا على كل شبر في الحضر والبادية داخل محافظة شبوة.

وآن الأوان الآن لنآزر بعضنا ونضع أيدينا جميعآ بيد محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير ونستدعي الكل مشائخ وكوادر وشباب ونساء للعمل من أجل شبوة الخير والعطاء وإنّا على ثقة بأن نتجاوز ظواهر بعض المشكلات التي تعكر نجاحات العمل لغايه يخرج المجتمع من أصعب التحديات ونجعل من نجاح بن الوزير كمحافظ هو نجاح وسلام وخير لشبوة ولنا جميعًا بعون الله..