‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.





مقالات


السبت - 06 يوليه 2024 - الساعة 07:33 م

الكاتب: جهاد جوهر - ارشيف الكاتب



ها هي الفرصة الذهبية في قضية اختطاف المقدم علي عشال تأتي للقائد عيدروس الزبيدي على طبق من ذهب لتصحيح الاعوجاج الأمني في العاصمة الجنوبية عدن، وإقالة القيادات المتسترة بثوب الانتقالي والمتورطة في تسهيل هذه العمليات الإرهابية التي ترتكب ضد الآمنين في منازلهم.

وسيكون شعب الجنوب الجبار، سيادة الرئيس عيدروس الزبيدي، إلى جانبك لتصحيح مسار الثورة الجنوبية وتنقيتها من دنس هذه العصابة والتي تعمل جاهدة لتأجيج الفتنة والصراع بين أبناء الجسد الواحد لخدمة الاحتلال الزيدي وتنفيذ مخططاته الاستيطانية في جنوبنا العربي الأصيل.
ولن يهدأ لنا بال حتى كشف عصابة الإجرام التي قامت باختطاف المقدم علي عشال وسنتبع الأطر القانونية لمحاسبتهم طال الزمن أم قصر. لن نقحم أي محافظة جنوبية بأي عمل جبان يرتكبه أحد أبنائها، وكل مسؤول يخضع للمحاسبة وفقًا للنظام والقانون بدلاً من حشر قبيلته التي هي بريئة من عمله الإرهابي والمدان من جميع أطياف المجتمع الجنوبي.

وفي الختام، ندعو إخوتنا في محافظة أبين الأبية إلى الامتثال للنظام والقانون في قضية اختطاف ابنهم علي عشال وعدم الانجرار خلف أصوات النشاز التي تسعى لحرف مسار قضيتهم عن أطرها القانونية. المجلس الانتقالي هو سفينة الشعب، ودعم القائد عيدروس سنقطع أيدي كل بلطجي.