‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.





تهاني وتبريكات

الأحد - 16 يونيو 2024 - الساعة 06:11 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - عدن - خاص :



هنئ قائد وحدة التدخل لحماية الأراضي ومخططات وحل مشكلاتها المقدم/كمال الحالمي " القيادة السياسية ممثلةً بفخامة الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي-نائب رئيس المجلس الرئاسي بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك. 

كما قدم تهنئة إلى وزير الدولة محافظ العاصمة عدن معالي وزير الدولة- محافظ محافظة عدن ، احمد حامد لملس متمنياً لهم جميعا التوفيق بهذا العام وكل عام في مهامهم العملية والشخصية. 

وأشار " خلال تهنئته إلى الشعب الجنوبي العظيم لوعيه وتماسكه والتفافه خلف القيادة السياسية ، رغم ما يتعرضون له من حرب الخدمات والحرب الاقتصادية القذرة التي يتجرعون ويلاتها من أعداء الجنوب  ، مبينا أن لا تكفي الآلاف عبارات التهنئة حقهم ، واصفاً بأنه شعب جبار لا يلتفت إلى الاشاعات المغرضة والتحريض التي تسعى دائما إلى زعزعة أمن الجنوب والعاصمة عدن بالذاث.

واستطرد مكملاً تهنئته إلى جميع منتسبي وحدة حماية الأراضي الابطال لما يبذلوه من تضحيات كبيرة لأجل العاصمة عدن علم بذلك من علم وجهل ذلك من جهل ، شاكرا تفانيهم في أداء عملهم في مضى رغم الاوضاع الصعبة التي يعيشونها ، مطالباً منهم الاستمرار دوماً في عملهم الدؤوب المعهود للحفاظ على جوهرة الجنوب العاصمة عدن.