‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.





اخبار وتقارير

الإثنين - 24 يونيو 2024 - الساعة 02:16 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - علاء العبدلي :


علا العبدلي 

تلمع مديرية حبيل الجبر اليوم بإدارة مفعمة بالأمل والحيوية، والتي تحمل على عاتقها تطلعات وطموحات أبناء هذه الأرض الطيبة.

 يترأس فكري محمد صالح البدوي إدارة المديرية بصفات القيادة والحنكة، منطلقاً من تاريخ نضالي عريق يورثه عن والده المناضل الكبير محمد صالح نصر البدوي، الذي كان رمزاً للبطولة ومثالاً للصمود في وجه الظلم والطغيان.
فكري محمد صالح البدوي ليس مجرد اسم يتردد في المحافل الرسمية، بل هو قلب ينبض بحب هذه البقعة الغالية من أرض الوطن. تربى في كنف رزنامة من الأخلاق والقيم النضالية التي غرسها فيه والده، المناضل الراحل محمد صالح نصر البدوي، الذي كان له دور كبير في الكفاح ضد الأنظمة المستبدة. 
تحمل فكري رسالة الوفاء لهذا الإرث العظيم من والده، وكرس نفسه لخدمة مديريته وابنائها بكل إخلاص .

المدير فكري  دائماً ما ينبض بطموح مشروع لرفع مستوى الحياة في مديريته. 
و يسعى جاهداً لتحويل حبيل الجبر إلى نموذج يُحتذى به في التنمية والاستقرار. 
و تشمل هذه الجهود مشروعاً طموحاً لتحسين شبكات الطرق، وتحديث المستشفيات والمدارس، إضافة إلى توفير خدمات مياه الشرب والكهرباء لكافة المناطق. هذه المشاريع ليست فقط لتحسين الواقع المادي ولكنها تساهم في رفع معنويات المواطنين وتعزز من إحساسهم بالفخر والانتماء.
وعلى صعيد الصحة والتعليم، فإن فكري يحمل هم تحسين مستوى الخدمات الصحية والتعليمية، لضمان توفير بيئة ملائمة للنمو والتطور.  وتحفيز الكادر التعليمي لتحسين الأداء الأكاديمي وخلق بيئة تعليمية مناسبة.

منذ توليه منصب المدير العام، هناك نقلة نوعية على الصعيد الأمني   فمستوى الأمن والاستقرار الذي تنعم به مديرية حبيل الجبر. بإدارته الحكيمة، تم تعزيز القوى الأمنية وتطوير خطط فعالة للتعامل مع أي تهديدات محتملة.
 يبدي فكري اهتماماً كبيراً بالتعاون مع كافة القوى الفاعلة في المديرية، مما يعزز من تماسك النسيج الاجتماعي ويقلل من النزاعات الداخلية.
 كما يولي أيضاً  أهمية كبيرة لدعم الشباب والأنشطة الاجتماعية، إيماناً منه بأن الشباب هم عماد المستقبل والركيزة الأساسية لتقدم المجتمع. فيحرص على تحفيز الشباب وتشجيعهم على إطلاق مبادرات اجتماعية وثقافية تساهم في بناء مجتمع متعاون ومتناغم. 
كما يدعم الأنشطة الرياضية والثقافية، ويسعى إلى توفير منصات للشباب لإبراز مواهبهم وإبداعاتهم.

و يستبشر الكثير من أهالي حبيل الجبر بالقادم تحت إدارة فكري محمد صالح البدوي. و هذه الثقة لم تأت من فراغ، بل جاءت بسبب رؤية فكري الواضحة وخطته الاستراتيجية التي تهدف إلى تحقيق تنمية شاملة ومستدامة في المديرية.
فاليوم، يعيش المواطنون في حبيل الجبر حالة من التفاؤل والأمل بمستقبل أفضل وأجمل تحت إدارة فكري محمد صالح البدوي. هم يرون فيه قائداً مثالياً يضع مصلحة مديريته فوق كل اعتبار، ويتعامل بشفافية ونزاهة مع ملفات التنمية والإدارة والعمل على الارتقاء بالخدمات المقدمة.

ومن تطلعات فكري المستقبلية، تعزيز التعاون بين كافة أفراد المجتمع، سواء كانوا قيادات أو مواطنين عاديين. يهدف إلى خلق بيئة تقوم على الحوار والتفاهم وتعزيز الأواصر الأخوية، مما يضمن وحدة الصف وتماسك النسيج الاجتماعي، وهذه من الأمور التي يعتبرها فكري أساساً قوياً لأي تنمية.


في الخاتمة أقول أن فكري محمد صالح البدوي مثالاً للقائد الملهم والمخلص لمديريته وشعبه، يعكس أفعاله تطلعات وآمال كافة أبناء حبيل الجبر.
 تلك الجهود الحثيثة التي يبذلها، والتفاني الواضح في أداء مهامه، تجعلنا واثقين بأن المستقبل يحمل لنا الكثير من الخير والنماء. ومع دعواتنا الصادقة له بمزيد من النجاح والتوفيق، نستبشر جميعاً بأن القادم سيكون أفضل وأجمل بإذن الله. فلنضع أيدينا جميعاً في يد هذا الرجل النبيل، ولنساهم معه في بناء غدٍ مشرق ومستقبل واعد لمديرية حبيل الجبر وأهلها الكرام.