‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.





اخبار المحافظات

الأربعاء - 10 يوليه 2024 - الساعة 04:18 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - المهرة - متابعات :



أكد معالي الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، على أهمية مهرجان المهرة التراثي للمزاينة في إبراز الموروث الثقافي والشعبي لأبناء المحافظة.

جاء ذلك خلال لقائه برئيس اللجنة التحضيرية المنظمة لمهرجان المهرة التراثي للمزاينة 2024م الأستاذ عبود بن خريف المهري، للاطلاع على التحضيرات الجارية لإقامة المهرجان المتوقع اقامته تاريخ 1 أغسطس.

وفي اللقاء، الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيل الشباب الأستاذ بدر كلشات، ومدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صموده، رحب المحافظ بن ياسر بكافة ضيوف المحافظة و المشاركين في المزاينة من المحافظات الأخرى والدول المجاورة.

وتطرق رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان، عبود بن خريف المهري، إلى التحضيرات الجارية والبرنامج الزمني لفقرات المزاينة والمهرجان الثقافي التراثي الذي سيقام في مسرح مدينة المارينا السياحية، مشيراً إلى وجود مفاجآت وجوائز قيمة للمشاركين في المزاينة، حيث تم رصد أكثر من 10 سيارات ومبالغ نقدية كجوائز للفائزين في المزاينة.

وقدم رئيس اللجنة التحضيرية شكره لقيادة السلطة المحلية لرعايتها وتقديم التسهيلات اللازمة لإقامة المهرجان وكافة الداعمين من رجال الأعمال.