اخبار المحافظات

الإثنين - 15 أغسطس 2022 - الساعة 11:57 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - شبوة - عسيلان - خاص :




تمكنت شرطة عسيلان من إلقاء القبض على عصابة مكونة من سبعه اشخاص من الجالية الافريقيه قامت خلال الأيام القليلة الماضية بسرقة جوالات وأموال من سيارات للمواطنين وتصنيع الخمور بسوق النقوب مديرية عسيلان .
وأكد مصدر أمني بشرطة عسيلان بأنه وبعد ورود عدة بلاغات من المواطنين إلى إدارة شرطة عسيلان بتعرض سياراتهم للسرقة وفقدانهم جوالات منها وأموال من سوق النقوب بعسيلان قامت إدارة شرطة مديرية عسيلان بالبحث والتحري حول تلك الحوادث ومن خلال تعاون المواطنين تمكنت من إلقاء القبض على عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص هي المسؤولة عن الاعتداء على سيارات المواطنين وبشكل احترافي وتم ايداعهم السجن وتمت التحقيق معهم واعترافهم بالجرائم تلك. وتمكنت شرطة عسيلان من إلقاء القبض على عصابة أخرى مكونه من أربعة أشخاص من الجالية الافريقيه أيضاً وبحوزتهم كميات كبيرة من الخمور المصنعه في إحدى المناطق بسوق النقوب يتم الترويج لها واستخدامها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بكافة المتهمين لتقديمهم للعدالة.

وتهيب إدارة شرطة عسيلان بكافة المواطنين بضرورة التبيلغ عن أي مفقودات تم فقدانها خلال الفترة الماضية أو تعرضهم لأي سرقات وذلك للعمل معا على محاربة الجريمة أينما كانت واينما وجدت.
وتتقدم إدارة شرطة عسيلان بالشكر الجزيل لكل المواطنين الذي كان لتعاونهم الدور الابرز في كشف الجريمة في وقت قياسي وتطالب اصحاب المحلات بضرورة وضع كيمرات مراقبه على محلاتهم لمساعدة الأمن في كشف الجريمة بأسرع وقت ممكن. وتتمنى للجميع السلامه وتؤكد بأنها لن تتردد لحظه واحده في خدمة المواطن والحفاظ على حياته وممتلكاته.