اخبار رياضية

الخميس - 13 أكتوبر 2022 - الساعة 08:33 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - شبوة - عتق - خاص :



برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة ، وتحت إشراف القيادة المحلية  للمجلس الانتقالي بمديرية عتق
 اقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مركز باكبيرة م/عتق
 بتنسيق مع إدارة فريق باكبيرة الرياضي يوم الخميس
فعالية الذكرى السنوية الأولى لشهداء التفجير الإرهابي لموكب محافظ عدن الاستاذ احمد حامد لملس على ملعب باكبيرة جمعت فريقي باكبيرة  وفريق الاستقلال.

وحضر المباراة عدد من قيادات وكوادر المجلس الانتقالي يتقدمهم  رئيس نقابة المعلمين الجنوبين بمحافظة شبوة الأستاذ حسين حميدة الخليفي ومدير إدارة الشباب والطلاب  بالمحافظة  الاخ عبدالرحمن الحرملي  ومدير الإدارة الإعلامية بمديرية عتق الاخ ثابت الخليفي ونائب إدارة الشباب والطلاب بمديرية عتق أنور خبازي ،  وعدد من الإخوة أعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية والشخصيات الاجتماعية العامة والشبابية . 


حيث بدأت الفعالية بالنشيد الوطني  الجنوبي وبعد ذلك انطلقت المباراة بين الفريقين  التي شهدت ندية كبيرة  ، وأبدع  الفريقين باستعراض لمسات فنية رائعة تحقق ذلك بإحراز 3  اهداف الفوز لفريق باكبيرة . 

بعد ذلك تم تقديم درع الوفاء مقدمة من قيادة انتقالي عتق لأسر شهداء التفجير الإرهابي لموكب محافظ عدن الاستاذ احمد حامد لملس وفاء وعرفانا لتضحياتهم  الجسيمة التي قدموها الشهداء .. 

وكرم الفريق البطل بكأس الشهداء  وقدمت للاعبي الفريقين الميداليات الذهبية والفضية تقديرا لمشاركتهم في هذه الفعالية الرياضية.