اخبار رياضية

الأربعاء - 30 نوفمبر 2022 - الساعة 09:24 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - لحج - محمد مرشد عقابي :



حقق فريق شباب العند فوزاً مستحقاً على نظيره فريق شباب المسيمير بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت بينهما عصر اليوم الأربعاء على ملعب شهداء الحواشب بمركز مديرية المسيمير بمحافظة لحج احتفاءً بالذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر.

وشهدت المباراة التي اقيمت بدعم ورعاية حلف شباب الحواشب حضور جماهيري غفير في شوطها الأول، الكثير من اللمحات المهارية والجمل التكتيكية والفنية والأبداعية نالت أعجاب واستحسان الجماهير التي حضرت لمؤازة الفريقين واكتظت بها جنبات الملعب واستمتعت بالأداء الجيد للفريقين.

وسجل فريق شباب العند هدفه الوحيد مع إنطلاق أحداث شوط المباراة الثاني عن طريق نجم خط وسطه اللاعب حامد الشيخ الذي استغل حالة من الإرتباك والتوهان والإتكالية في خط دفاع الخصم ليسكن الكرة في مرماه، لتشهد مجريات هذا الشوط بعد تسجيل الهدف أداءً حماسياً ورجولياً وروح قتالية من قبل لاعبي فريق شباب المسيمير في محاولة منهم لتعديل النتيجة لكن دون جدوى بسبب رعونة التسديد وسوء الحظ الذي لازمهم طوال الوقت بجانب افتقداهم للمهاجم الهداف صاحب اللمسة الأخيرة الذي يقتنص أنصاف الفرص.

وتألق حارس مرمى شباب المسيمير محسن حسن هامل، الذي انقذ مرماه من فرص سانحة للتسجيل وأهداف محققة، وكان نجم المباراة الأول دون منازع بتصديه للعديد من الإنفرادات والأهداف المحققه والكرات الصعبة والهجمات الخطيرة، لتعلن صافرة الحكم بعد ذلك انتهاء أحداث المباراة بفوز مستحق للفريق الضيف وهو "شباب العند" بهدف دون مقابل.

وقدمت اللجنة المنظمة للمباراة شكرها وإمتنانها العميق لقيادة حلف شباب الحواشب ولكل من ساهم في دعم وإنجاح إقامة هذه الفعالية الرياضية التي تتزامن مع احتفالات شعبنا بالذكرى الوطنية الـ 55 لعيد الاستقلال الوطني الثلاثين من نوفمبر المجيد.

أدار المباراة تحكيمياً، الحكم علي الرفاعي، وكان من أبرز الحاضرين لمشاهدتها، نائب رئيس حلف شباب الحواشب العقيد رأفت شكري الحوشبي والنقيب هيثم علي غالب الحوشبي والنقيب يوسف محمد علي المحرابي والنقيب ماجد صالح محمود، ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمسيمير الكابتن رجيف المغرمي والأستاذ أحمد بامطرف والأستاذ سامح الكريمي، إلى جانب عدد من الشخصيات العسكرية والأمنية والإعتبارية والإجتماعية في مديريتي المسيمير وتبن.