‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.




مقالات


الثلاثاء - 16 يناير 2024 - الساعة 06:26 م

الكاتب: سيلان محمد حنش - ارشيف الكاتب



نقولها بكل وضوح قبل كل شي نحن ليس مع الحوثي ولا يمكن نكون معه في يوم من الايام ما يهمنا في الاول والاخير حماية أمننا المحلي والعربي والإقليمي واستقرار اقتصادنا وعدم تعرضها للضرر من خلال رعونة مليشيات الحوثي وفي المقابل نقولها بكل صدق من يتعاطف مع مليشيات الحوثي عليه أن يراجع حساباته بشكل عقلاني بعيدا عن العواطف وعدم الانجرار والترويج لمخططات الحوثي الإجرامية واستغلال القضية الفلسطينية لتحقيق أهدافه الشيطانية . اليوم وأمس مستمرة مليشيات الحوثي في قصف الجنوب بالصواريخ الباليستية التي سيطرت عليها من سلاح دولة الوحدة الذي أقصي الجنوب منها من كل شي ويتم استهداف الجنوب بسلاح دفع قيمته من قوت يومه وفوق هذا يتم توجيهه لقصف المدن الجنوبية منذو عام 94 م إلى اليوم .

من اراد أن يعرف الحقيقة عليه أن يرجع للوراء سنوات ويتذكر كيف تم صناعة الخميني في إيران ومن دعمه على تصدير الثورات في البلدان العربية والتحريض ليل نهار على العرب والدخول في حرب تدميرية في الثمانينات ضد العراق وكيف تم صناعة حسن نصر الله في لبنان والانتصار المزعوم على اسرائيل في جنوب لبنان في عام 2006 م حتى وصل الأمر ببعض العرب أن يطلقوا اسم نصر الله على أولادهم تيمنا" به وأصبح بطل قومي واليوم نراه يقتل اخواننا السوريين بلا هوادة وبكل حقد وعليكم تتذكروا من سهل دخول الحرس الثوري الإيراني للعراق وتأسيس الحشد الشعبي لقتل أهل السنة إلى اليوم ومن ساعد ودعم الحوثي في استمراره بهذه الطريقة ويدعمه سياسيا في مجلس الأمن وجعله خنجرا" في خاصرة دول الجزيرة العربية .

الاستهداف الغربي للمليشيات من خلال الضربات الجوية كان سيناريو متفق عليه مع إيران ليكون ذريعة للتدخل الغربي في البحر الاحمر تحت غطاء قرارات مجلس الأمن الدولي الأخيرة ولنقل التوتر من مضيق هرمز المسيطرة عليه إيران إلى البحر الاحمر المشرفة عليه عليه الدول العربية والتضييق على مصر العروبة في اقتصادها حتى توافق على تهجير اخواننا الفلسطينيين من غزة وايضا حتى يخلق استعطاف شعبي مع المليشيات الحوثية ويصبح بطل قومي والعمل على تصدير أزمات الحوثي الداخلية مما يتم شغل الرأي العربي بما يجري من صراع في البحر الاحمر ليستفرد الكيان الصهيوني بحرب إبادة في غزة بعيد عن الإعلام الذي تم توجيهه إلى ما يدور من صراع في البحر الاحمر . ويهدف الحوثي على لخبطة الأوراق ويقطع الطريق على فك الارتباط من خلال الضغط على الغرب وأبتزازه لوقف اي دعم لمشروع فك الارتباط الذي يطالب به الجنوبيين والعمل على رسم خارطة جديدة له نفوذه فيها .

الحوثي عينه على المواقع الاستراتيجية في الجنوب وهو أداة إيرانية بامتياز ينفذ أجندات ومخططات تدميرية للوصول الى عدن والمحافظات الجنوبية بأي طريقة كانت ولو على ظهر الاستعمار الجديد ليس مهما" عنده ما يحدث من تدمير أو تقسيم للمنطقة العربية أو تدمير اقتصادها أو ضرب أمنها القومي ما يهمه هو تنفيذ مخططات الشر القادمة من إيران .

الحوثي هو من قتل المسلمين في اليمن والجنوب العربي وفجر البيوت وقتل ألاف الناس وشعاره الحقيقي ( الموز لأمريكا الموز لإسرائيل ) لايمكن أن يكون نصيرا لأهلنا في غزة يوما من الايام . والله ثم والله أن أتى الحوثي بمفاتيح بيت المقدس أننا لن نتعاطف معه ولن نكون معه . الحوثي عصابة إرهابية لايخدعكم بشعاراته الكاذبة .