‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.




مقالات


الخميس - 25 يناير 2024 - الساعة 10:33 م

الكاتب: سيلان محمد حنش - ارشيف الكاتب




تابعنا الفلم الوثائقي الذي نشرته شبكة bbc الإعلامية البريطانية حول الاغتيالات التي تمت في عدن والذي أثار ضجة كبيرة والذي أشرفت عليه المتحوثة نوال المقحفي مع شبكة من المرتزقة اعدتهم للقيام بأدوار تظليلية والذي تضمن تزييف للحقائق وفرضيات منقوصة وتحريف لمسار الأحداث في الجنوب .


نشر الفلم يتزامن مع الحملة البريطانية والأمريكية على الحوثيين لمحاولة استغفال فاشلة لشعب الجنوب واحداث شرخ بين الشعب الجنوبي وقيادته السياسية والتخلف العربي .

اللقاء أظهر جزئية لمقابلة مع الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي تم التلاعب بها بشكل فاضح في الجوانب الفنية للمقابلة .

الفلم يهدف إلى استهداف دولة الجنوب وحليفته الإمارات العربية الشقيقة الداعم والمساند للقوات الجنوبية في كسر شوكة الحوثيين والقاعدة والإخوان بشكل عام ويمهد الطريق نحو إسقاط الجنوب .

الشعب الجنوبي تجاوز مرحلة الاستغفال الذي يمارس عليه منذو فترة طويلة وهو قد شب عن الطوق ولن تفلح اي قنوات إعلامية معادية للنيل من ثقة الشعب بقيادته السياسية مهما كان .

نستفيد من ذلك الفلم الذي انعكس سلبا على سمعة القناة ولم تعد مهنية تتبع قواعد العمل الإعلامي المهني الناقل للحقيقة بكل جوانبها وانما جر الشبكة إلى مستنقع الاستغلال لخدمة اجندات لصالح المذيعة نوال المقحفي والجهات التي تقف خلفها .

على المكتب الاعلامي للرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي أن يطلب محاور اللقاء في المستقبل قبل إجراء المقابلة بيوم كامل لمراجعتها بشكل دقيق وان يشرف مباشرة على مكان إجراء المقابلة للتأكد من خروج المقابلة بشكل لائق ويتناسب مع مكانة الرئيس لكونه يمثل رمز لكل جنوبي وان تكون هناك نسخة اصلية من اي مقابلة يستلمها المكتب الاعلامي للرئيس مباشرة بعد إجراء المقابلة وقبل بثها حتى لا يتم التلاعب وفبركتها على حسب أهواء واجندات القنوات وليتمكن من الاحتفاظ بالرد القانوني أمام كل وسيلة إعلامية تقوم بتحريف وتزييف المقابلة واستخدام جزئيات منها للأهداف التي تخدم البرامج المعادية للجنوب وشعبه .

نؤكد وقوف الشعب الجنوبي خلف قيادته السياسية المطالبة بفتح تحقيق شامل وكامل حول ماتم الادعاء في هذا الفلم وما سبق من أعوام مضت دفع الجنوب فاتورة كبيرة وطابور طويل من الاستهداف وذهب بسبب الإرهاب خيرة رجال الجنوب ولازال لليوم يدفع وهو المتظرر الأكبر من الإرهاب وأكثر شعب وقيادة تم استهدافه بالاغتيالات .