انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.

الذكرى الاولى لاستشهاد القائد مجدي احمد الغزالي ابو حرب قائد اللواء الثالث عمالقة


اخبار شبوة

الأحد - 19 نوفمبر 2023 - الساعة 06:02 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - شبوة - عتق - خاص :


دشن الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله ، وبحضور مديري مكتب الصحة والسكان الدكتور علي الذيب ، وهيئة مستشفى شبوة العام الدكتور حسين الطويل اليوم عمل جهازين للفحوصات الفيروسات والاخر للفحوصات الكيميائية بمختبرات الهيئة وبرعاية كريمة من محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير ، ودعم مؤسسة خليفة بن زايد للاعمال الانسانية الممولة لشركة برجيل العالمية المشغلة للهيئة .
ونوه هشله بحداثة وتقنية  الجهازين ، لافتا باهمية دخولها  للخدمة في مختبرات الهيئة ،مؤكدا على دورهما في تطوير قدراتها التشخيصية ، مثنيا على التطور المستمر في خدماتها العلاجية المقدمة للمواطنين من داخل المحافظة وخارجها ، مشيدا باستفادتهم من خدماتها الطبية والنوعية المجانية . 
وعبر الامين العام عبدربه هشله عن سعادته بتدشين فعاليات اليوم العالمي لمرض السكري ، والذي تحتفل به هيئة مستشفى شبوة العام و للسنة الثانية على التوالي . واوضح مدير الهيئة الدكتور حسين الطويل الفعاليات التي تنفذها الهيئة خلاله ، لافتا بانها تتمثل في  جلسات توعوية، وحوارات متبادل مع المرضى ، وإجراء فحوصات طبية مجانية لهم ، تشمل الفحوصات الخاصة بسكري الدم التراكمي ، و وظائف الكلى ومستوى الكرياتينين،و الكولسترول والدهون الثلاثية .
شارك في الفعالية، مدير عام العلاقات العامة بشبوة علي الحاتلة ،  نائب مدير عام الهيئة الدكتور عبدالناصر البابكري ، و مدير مختبرات الهيئة الدكتور صبري بن مخاشن .
واشاد الامين العام عبدربه هشله بمستوى حضور وتفاعل واستفادة مرضى السكري من الفعالية ، معربا عن امله في جعلها تقليدا سنويا في سجل و تاريخ الهيئة .