‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.





اخبار المحافظات

الإثنين - 27 مايو 2024 - الساعة 06:08 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - المهرة - المسيلة - حمدي العمودي :



ناقش رئيس قسم الشؤون الاجتماعية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيلة محافظة المهرة، الأستاذ عبدالله عويضان اليوم الأثنين، مع الأستاذ عبدالرحمن باعبّاد أمين عام المجلس المحلي آليات عمل المنظمات الدولية بالمديرية. 

وتطرق اللقاء إلى مناقشة العديد من الإشكاليات التي تواجه عمل المنظمات الدولية وإمكانية تقييم عملها وفق قاعدة بيانات محدده وخططها العملية في المديرية، وكذا معرفة ابرز الايجابيات والسلبيات والتحديات والصعوبات التي تواجهها وآليات التعاون والتنسيق بين السلطة المحلية والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في رفع الاقتراحات والدراسات فيما يعود بالنفع و الفائدة للمواطنين بالمديرية.

وأبدى عبدالرحمن باعباد استعداد السلطة المحلية في التعاون مع قياده الانتقالي بما يحقق مصلحة المديرية وخدمة المواطنين في مختلف المجالات التنموية والخدمية. 

من جانبه شكر عبدالله عويضان قيادة السلطة المحلية بالمسيلة على ما تبذله من جهود ودورها في تقديم كافة التسهيلات للمنظمات المانحة لتنفيذ برامجها ومشاريعها الخدمية بالمديرية.