اخبار رياضية

الأحد - 27 نوفمبر 2022 - الساعة 06:51 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - مصر - القاهرة - عادل القباص :


إلتحق ستة لاعبين من أبناء الجالية اليمنية في امريكا بمعسكر منتخب اليمن الاول لكرة للقدم المقام حاليا في مصر تحت إشراف المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب .

واللاعبون هم :
‏1- أسامة الصهيبي
2- نوح الجبلي 
3- أيمن الشرعي
4- هارون الزبيدي
5- محمد الجرادي
6- علي العمري‏

وبهذا يصبح عدد اللاعبين المتواجدين حاليا في المعسكر 39 لاعبا في مختلف المراكز منهم اربعة حراس مرمى .

ويواصل منتخبنا تدريباته في معسكره الخارجي المقام في منتجع الاسيوطي الرياضي بالقرب من مدينة الفيوم المصرية الى الجنوب من مدينة القاهرة بحوالي 100 كيلومتر .

ويجري المنتخب تدريباته على فترتين صباحية ومسائية في احد ملاعب المنتجع الثلاثة، حيث يركز الجهاز الفني على تطوير الجانبين الفني والبدني لدى اللاعبين خصوصا مع انضمام لاعبي المهجر الى معسكر المنتخب للاطلاع على مستوياتهم وتقييمهم فنيا .

ورغم درجة الحرارة المنخفضة هذه الايام في مصر فقد قام لاعبو المنتخب عقب تمرين اليوم المسائي بعملية استشفاء في مياه باردة بأحد مسابح المنتجع تحت اشراف طبيب المنتخب الدكتور عارف قدار الذي اكد أن الصحة العامة للاعبين جيدة رغم كثافة التدريبات والعدد الكبير من اللاعبين.

لافتا الى ان هذا الحماس والتنافس بين اللاعبين قد يخلق أحيانا بعض الاصابات الطفيفة والتي تكون تحت السيطرة وتتطلب فقط علاجا بسيطا وراحة من يومين الى ثلاثة ايام كما حدث  للاعب مدير عبد ربه الذي تعرض الى إصابة طفيفة في مشط القدم وتم منحه راحة لمدة ثلاثة ايام .

الى ذلك قام الاخ نائب رئيس لجنة الطوارى حسام السنباني مساء أمس ومعه مدير التسويق اكرم صبره بزيارة الى معسكر المنتخب والتقى بالمدرب سكوب ومدير المنتخب جمال الخوربي وبقية اعضاء الجهازين الفني والإداري وتحدث اليهم مؤكدا أن الجميع محل رعاية واهتمام الاتحاد العام ورئيسه الشيخ احمد العيسي.