‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.




مقالات


الجمعة - 22 مارس 2024 - الساعة 04:02 ص

الكاتب: علي عبدربة غزال - ارشيف الكاتب



رحل مساء الأربعاء 20 مارس 2024م، في مدينه عتق عاصمة محافظه شبوة الى خالقه برحمة الله "ابو معتز" جلال أحد أعز الاقارب .. رفقاء العمر ورفيق رحلة الحياة العملية في شبوة وعدن وبيحان - عين ، وبقية المدن اليمنية المرحوم الغالي جلال علي منصور مدير عام شركه التأمين في محافظة شبوة. رحمة الله تعالى تغشاه.

وداعًا أخي جلال.. لا أدري إنني في هذا الشهر المبارك ، سأنعيك بكلمات الرثاء التي أشعر بالاختناق عند كتابتها ونطقها ويصعب تسطيرها على شاشة هاتفي ، لقد كنا على تواصل في الأيام الأولى من شهر مضان المبارك، ولكنها الاقدار..

قدر الله يأتي الموت في لحظة ، وهذه سنه الله في الحياة.. فقد كانت لي اخي جلال السند والساعد الذي لاغنى عنه بعد الله وأسأله تعالى أن يتغمدك برحمته الواسعة ويسكنك جنات النعيم، اليوم يغيب جلال عن الحياة والحزن كبير في قلبي والمفقود رجل يحق لنا ان نحزن ونبكيه لأن المصاب جلل اللهم اعصم قلوب اولاده وأسرته وذويه بجميل الصبر والسلوان.
الفقيد الغالي جلال علي منصور .. الانسان والمدير .. الكل يعرفه رجل هادئ وصبور وصاحب اخلاق حميدة وتواصل علاقات مع الجميع رجل الشهامة والمحبة الصادقة والكرم والإخلاص وبهذا الرزئ المحزن والخبر المفجع ل انقول إلا ادإنّا لله وإنّا اليه راجعون.

والله «إن العين تدمع والقلب يحزن على فراقك ولا نقول إلا ما يرضى الله فى وداعك يا جلال علي منصور.. يتغمدك الله بواسع رحمته وكريم عفوه ومغفرته ورضوانه، ويسكنك فسيح جنانه، ويلهم اولادك واخوانك واسرتك وال الخبازي وزملائك واصدقائك الكرام ومحبيك في عتق جميل الصبر..

وكما عرفت جلال عن قرب فقد كان محبآ لشبوة و لعاصمتها عتق، يشيد بمناقب أهلها ممن رحلوا ومن هم على قيد الحياة و الوجود .. حبًا واحترامًا لهم، كان كريم وطيب وصديق للجميع، يقابلهم بابتسامات وتحية وسلام، سليم الصدر، ظاهره كباطنه ، جميل المحاسن بحسن النوايا في كل تعامله مع الآخرين، له خصال المتسامح في اخلاقه وتعامله مع كل الناس، فقد كان من افضل المدراء في الحياة والعمل سلوكًا وكفاءة خلال سيرة حياته العاطرة.
نعم عاش المرحوم جلال وهو اكثر بساطة بين زملاءه بالتواضع والامانة والصدق والوفاء في عمله امام الله ورسوله.

نعم، فقدنا جلال علي منصور والفقد أكبر علينا نحن اهله واقاربه ومحبيه .. رزية كبيرة ومصاب جلل فقد كان مثالا في الاخلاق والتواضع كرس حياته في خدمه وطنه وشبوة خاصة، من خلال عمله في إدارة التامين بالمحافظة ، وستظل شمائله ومآثره كبيرة ولإنه كان لنا علامة بارزة في عتق بوجاهته وأخلاقه ، وقد احبه كل من زار بيته اومكتبه وعرفه في عمله اوجالسه خلال مسيرة حياته.

انني اعبر عن خالص العزاء وصدق المواساة، وابعثها بحزن وألم كبير الى اولاده الاعزاء واخوانه وكافه اسرته والى كل آل الخبازي ومحبيه في مدينة عتق و نقول للجميع في مدينة عتق الأهل والاصحاب والاصدقاء والاقارب اننا نشاطركم احزانكم في موت جلال ونقول عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم في مصابكم وإنّا لله وإنّا إليه راجعون.