‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.




اخبار المحافظات

الجمعة - 01 مارس 2024 - الساعة 06:48 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - لحج - ماجد الحنشي :


نظمت ادارة مدرسة الخنساء بالمفلحي يافع بمحافظة لحج حفلا توديعيا لطالبات التخرج في الصف الثالث الثانوي من العام الدراسي 2024/2023 م وكما افتتحت معرضا علميا وثقافيا ابداعيا شارك بإعداده معلمين ومعلمات والطالبات المدرسة نال استحسان وإشادة الجميع .

وكان الحفل تكريما لطالبات الصف الثالث الثانوي على عطائهن العلمي الذي تميزين به خلال فترة الدراسة 12 عاما من المثابرة والاجتهاد . مقدمه ادارة المدرسة متمثلة بمدير المدرسة الاستاذ إبراهيم عبدالله خلال كلمته في الحفل المدرسي بعد الترحيب بالحاضرين واثنى في كلمته على الطاقم التعليمي ودوره في رفع المستوى التعليمي واستقرارة في المدرسة كما اشاد مدير المدرسة بدور مجلس الاباء الفعال بالمدرسة .
مختتما كلمته بالشكر لطالبات الثالث الثانوي متمني لهن مواصله التعليم بمختلف المجالات شاكرا دورهن على انجاح هذا الحفل ودوركل طالبات المدرسة والمعلمين والمعلمات .

وفي سياق الحفل المدرسي وبعد تكريم الطالبات بشهادات تقديرية تم التوجه الى المعرض الذي جسدته عقول وانامل الطالبات و امتلك كل عناصر النجاح ونماذج الابداع
وايضا احتوى معرض مدرسة الخنساء بمنطقة نعمان بمديرية المفلحي على عدد من الوسائل العلمية الحديثة ومجسمات تعليمية وتراثية وثقافية في جميع المناهج وسيستفاد منها خلال مراحل الدراسة والتي تهدف الى رفع مستوى التعليم وتحفيز الطالبات على التنافس .

وبودورهن طالبات المدرسة عبرين عن فرحتهن بما قدمينه من فنون ابداعية الفتت انتباه كل الزوار والذي يدل على اهتمام المدرسة بهذا المجال وطاقمها التعليمي النشط .

الإعلام المدرسي