‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية

انفوجراف الموجز الأسبوعي لأنشطة وفعاليات السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من 1 ألى 4 مايو 2023م.




اخبار عدن

السبت - 02 مارس 2024 - الساعة 03:57 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - عدن - خاص :


تفقد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، اليوم، سير أعمال المرحلة النهائية بمشروع محطة الطاقة الشمسية "120 ميجاوات" المُقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم القدرة التوليدية للكهرباء.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها، إلى موقع المشروع في منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن، والذي تبلغ مساحته الإجمالية حوالي 1.6 مليون متر مربع، حيث أبدى النائب المحرمي ارتياحه لما شهده من وتيرة عالية في إنجاز أعمال المرحلة النهائية، مشددا على ضرورة الحفاظ على هذه الوتيرة، وسرعة استكمال ماتبقى منها، وإدخال المحطة للخدمة للتخفيف من معاناة المواطنين.

عقب ذلك، ترأس النائب أبو زرعة المحرمي، اجتماعا معا كلا من الشركة المنفذة الاستشارية للمشروع، بحضور المدير العام للمؤسسة العامة للكهرباء م. مجيب الشعبي.

واطلع النائب أبو زرعة المحرمي، في الاجتماع، على مستوى إنجاز المشروع ومكوناته، ونسبة الإنجاز في كل مرحلة، وجودة ومواصفات المواد المستخدمة في المشروع، والتي تتطابق مع أعلى المعايير المعتمدة دوليا، بالإضافة إلى الجدول الزمني لدخول المحطة للخدمة.

بدوره، اكد القائمون على المشروع بدء تشغيل 20 ميجا من المحطة خلال الثلاثه الأيام القادمة على أن تدخل المحطة بطاقتها الكاملة خلال مدة أقصاها ثلاثة أشهر، مثمناً جهود النائب المحرمي في تذليل الصعاب ومتابعته المستمرة سواء بشكل مباشر أو عبر فريق مراقبة ومتابعة المشاريع في مكتبه منذ انطلاقة المشروع.

وقدم المحرمي في ختام زيارته، الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان ودعمها المستمر لمسار التنمية في بلادنا والعاصمة عدن على وجه الخصوص.