قتبان نيوز - شبوة - عتق - خاص :
بعث محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، برقية عزاء ومواساة في وفاة الفقيد الدكتور عبدالله مبارك الغيثي، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد مسيرة علمية وأكاديمية حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.
وأعرب المحافظ بن الوزير، في برقيته، عن خالص تعازيه ومواساته إلى أبناء الفقيد أحمد وخليفة ومالك، وإلى إخوانه وأفراد أسرته كافة، وآل الغيثي جميعًا، وأبناء مديرية عين ومحافظة شبوة، مشاركًا إياهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.
وأشاد المحافظ بن الوزير بالمناقب الحميدة التي تحلّى بها الفقيد، وبإسهاماته العلمية والأكاديمية، وما قدّمه من جهود مخلصة خلال مسيرة حياته في خدمة الوطن.
وابتهل المحافظ بن الوزير إلى الله سبحانه وتعالى أن يتغمّد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه جميل الصبر وحسن العزاء.
إنا لله وإنا إليه راجعون.