الإثنين - 28 فبراير 2022 - الساعة 05:54 م
الحقيقة أن العرب خسروا خسارة كبيرة في زمن القطب الواحد، أي الفترة الممتدة من بعد عام 1990 وتفرد الغرب بالسيطرة على العالم
أعظم خسارة كانت العراق ثم فوضى 2011 والتي دعمتها أمريكا والناتو، وتسببت في دمار أهم الدول العربية.
دول الخليج العربي جميعها عانت من ابتزاز الغرب لسنوات طويلة دون أن تحقق أي مكاسب، بل وجدت نفسها محاصرة بإيران من كل اتجاه.
اليوم اعتقد أن الدول العربية جميعها ستدعم وجود قطب قوي آخر ولن تقف ضد تطلعات روسيا الطموحة بالعودة لمنافسة الغرب.
وتوقعاتي أن روسيا في حالة إن تمكنت من أوكرانيا لن تكتفي بها، بل سيمتد نفوذها إلى المنطقة العربية وهي الخاصرة الضعيفة والمهمة في العالم.