اخبار عدن

الثلاثاء - 16 أغسطس 2022 - الساعة 02:32 ص بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - عدن - خاص :

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، عدداً من قيادات منظمات المجتمع المدني، بالديس الشرقية محافظة حضرموت.

وناقش اللقاء، عمل منظمات المجتمع المدني ودورها الفاعل في تطوير وتحسين أوضاع المواطنين والدفع بعجلة التنمية في البلاد من خلال إقامة المشاريع الهادفة والمهمة.

وفي اللقاء، تسلّم اللواء بن بريك، درعاً تذكارياً مقدماً من السلطة المحلية والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي قدمه بالنيابة عوض سالم العامري، رئيس مركز ثوبان، وذلك نظير جهوده السامية ومساعيه الحميدة والرامية إلى التخفيف من معاناة المواطنين، حيث تم توفير مولدات كهربائية لمحطة توليد الطاقة في مديرية الديس الشرقية.

وعبّر اللواء أحمد سعيد، عن شكره للقيادتين لمنحه هذا الدرع التذكاري، مثمناً كافة الجهود التي تبذل من أجل إرساء الأمن والاستقرار في المديرية، مؤكداً أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي إلى جانب أبنائها في الرخاء والشدة وأن المرحلة القادمة من العمل السياسي تحتاج لبعض الحنكة السياسية والصبر، لتحقيق النصر وتطهير أراضينا من الغزاة والمعتدين.

حضر اللقاء، حسين فاضل السعدي، عضو الجمعية الوطنية وعدداً من أعضاء المركز فهد صالح بن ربيد، وعبدالله صالح المنصوري، وسعيد فرج عميران، والناشط رشيد علي الكسادي.